هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قتلت اختى

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
riham
مشرف عام
مشرف عام
riham

المساهمات : 424

قتلت اختى Empty
مُساهمةموضوع: قتلت اختى   قتلت اختى Icon_minitimeالأحد سبتمبر 09, 2007 6:54 pm

--------------------------------------------------------------------------------

(حنان)فتاة مراهقة العمر 18 سنة تعيش مع اهلها برغد وعيش ومال وتتحدث عنها القريبة والصديقة في المجالس والمنتديات تعرفت في بداية جامعتها على زميلة سيئة أكسبتها الخلق السيء والتعامل القبيح مع اهلها فقد بأدت العلاقة مع زميلتها بالمكالمات المطولة عبر الهاتف وجهازها النقال ثم ما لبثت أن تطورت الى زيارات مشبوهة تحت مسمى الحفلات والصديقات ولمناسبة ودون مناسبة!!
تدنى المستوى الدراسي ل(حنان)بشكل واضح لمن كان حولها وخاصة أختها الكبرى تقول هذه الفتاة:.............
في لحظة من اللحظات القاتلة زارتني صديقتي وكنت متعبة بسبب صداع في رأسي من السهر المتواصل وقلة النوم أثناء الامتحانات فأعطتني حبة وقالت لي: نصف ساعة وتكونين حنان أخرى صدقتها وفعلت وتناولت .
وهنا بدأ الادمان حتى اني لم أعد أتمكن من تركها ليومين متواصلين فأصبحت أطلبها وبكثرة من صديقتي فأشارت علي بما أقوى وأحلى وأطول فترة من هذه الحبوب لكنها غالية الثمن فدفعت لها المال الكثير وكل ذلك من امي التي كنت أكذب عليها حينا وأسرق منها أحيانا أخرى .
لا أطيل عليكم تطور الامر فعلمت أختي الكبرى بادماني على على المخدرات وهددتني بأن تخبر امي وابي...
فأصبحت أتهرب منها ومن الغد أخبرت صديقتي بذلك فخفنا كلنا من الفضيحة وكلام الناس ففكرنا بفكرة شيطانبة هي ان نورط اختي معنا بحبة اضعها لها في الشاي دون علمها وهي أختي العزيزة الحنونة التي لم تفعل لي شرا في حياتي....
لكنها حقيقة صديقة السوء ومشورتها القبيحة وحصل ذلك بنجاح 100% فبكيت بكاء خرجت منه روحي قبل دموعي...
ماذا فعلت بأختي؟؟
وملاذا؟؟
ومن المستفيد؟؟
بكيت كثيرا فجاءتني تمسح دمعتي وتقول لا تبكين يا اختي والله لن أخبر أمي وأبي أنا أحبك!!
وهنا انفجرت باكية من طيبتها وحنانها وسلامة قلبها ونسيت أن اختي الان متعاطية مخدرات وسيعلم أهلي بذك فماذا اصنع؟ وماذا أفعل؟
بقيت ارتجف من الخوف والقلق لقد دخلت أنا وأختي دوامة لا نهاية لها .....أغلقت الباب عليها حتى استوعبت حالة الادمان.
وفجأة دخل والدي فرآها وعرف أنها متعاطية فضربها أمامي ضربا شديدا (بالله عليكم من المفروض ان يضرب )....
فأختي مظلومة فنادى أمي وأهانها أمامنا وأصبحت أختي التي جنيت عليها في وضع حرج وسيء فسجنها والدي في البيت خشية العار والفضيحة.
ولكن تحت ضغط أمي سمح لها بالجامعة فقط..يالله!!يالها من نهاية سيئة !!
نعم انا انا ...لهذا الطريق المظلم أوصلت أختي في ساعات معدودة ولأجل مخدر وأصدقاء وشيطان وهوى.
بعد يومين فقط جآتني أختي تذكرني بكأس الشاي الذي صنعته لها أنه أعجبهاوتريد مثله..
فرفضت بشدة لكنها اصرت علي وتوسلت الي وقبلت قدمي ويدي تماما كما كنت أفعل مع صديقتي يوم أطلب منها فأعطيتها وهكذا بقيت تؤمن لنا الجرعات حتى تدهورت اختي بدراستها بشكل ملحوظ.
وفي يوم من الايام استدعى رجال الامن والدي وفي التحقيق أفادوا أن صديقتي المروجة قبض عليها وأنها اعترفت علي وعلى أختي وتم القبض علينا ودخلنا معها في دوامة طويلة ايجازها أني أودعت السجن لأني ساهمت معها في البيع والترويج بين الصديقات...........
لا أطيل عليكم حكم علي القاضي بالسجن ثلاثة أشهر ودخلنا في دوامة طويلة جزاؤها اني دمعة من دموع السجينات .....
تلقينا العلاج المناسب لمن هو في حالنا وعاشت أسرتنا بذلك حياة ملؤها الاحراج والقلق من جراء ما فعلت بها؟؟
ومالذي جرني لهذا المنزلق الخطير التي كانت بسببه اختي ضحية بريئة لا ذنب لها ولا خطيئة ثم كيف لي أن أعيش أيامي القادمة وكلها تشهد علي بالجناية والخطأ والزلل كيف لا وانا الظالمة لنفسي وأختي؟!
لكن هي رسالة توبة انقلها عن اليكم واعاهد ربي فيها باصلاح ما حصل قدر ما استطيع كي أخفف من جروح اهلي..
لكنها نهاية مسايرة صديقات السوء وادمان المخدرات المقيت ونزوات الشيطان اللعين التي افسدت كثيرا من البيوت زشردت عددا مخيفا من الشباب والفتيات وفرقت غير ذلك من الاسر والمجتمعات .......وايضا فرقت بيني وبين اختي.(حنان
)
Bosy
عضو
عضو
Bosy

المساهمات : 24

قتلت اختى Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتلت اختى   قتلت اختى Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2007 1:04 pm

قصه مؤثره اووووووى

ميرسيييييييي يا ريرى
riham
مشرف عام
مشرف عام
riham

المساهمات : 424

قتلت اختى Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتلت اختى   قتلت اختى Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2007 6:04 pm

ميرسييييييييييييي حبيبتى لردك
lyly2007
مشرف
مشرف
lyly2007

المساهمات : 132

قتلت اختى Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتلت اختى   قتلت اختى Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2007 5:36 pm

قصه جميله اوى ياريهام مرسى ليكى
فدوة
افضل مشرفه
افضل مشرفه
فدوة

المساهمات : 1459

قتلت اختى Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتلت اختى   قتلت اختى Icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2007 12:54 pm

جمييييييييييييييييييل يا ريري

ميرسي ليكي

قتلت اختى
صفحة 1 من اصل 1